السبت، 29 أكتوبر 2011

My Birthday 30/10/1988


هديتى لنفسي فى عيد ميلادى



إحدي صور يوم من عمري من ألبومي الخاص
( كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام وأنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا بخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ) أقولى لنفسي بالطريقه المفضله لى رافضا كل العبرات الكلاسيكيه التى تقال فى مثل هذة الآونه ، فقط كل عام وانا بخير
لا اعرف ما اريد ان اكتبه ، فما اشعر به لا تستطيع موهبه مهما كانت ان تعبر عنه ، ويعجز القلم مهما كان صاحبه ومهما كان حبره ان يوضح ما بداخلى ، ولا توجد فى عالمنا الفانى صفحات تستطيع ان تتحمل أمانه ما يكتب بها فى مثل هذا الموضوع .
حقا إننى أعشق ذلك اليوم ، إنه اليوم الذى أفكر به كأنه بدايه مجدده لحياتى وكأنى ولدت من جديد ، ليس هنا ما يقلقنى من الماضى فالماضى مهما كان سعيدا او غير ذلك فأجمل ما به أنه كان لي وحسب ، والاجمل من ذلك أنه رحل وأخذ بعض أجزائي معه ومن يحتفظ بأيامى معه ليس لى سوي ان اكن له الاحترام وان اوقره واحترمه واحتفظ به دائما فى صندوق ذكرياتى ، ولكنى لا افتح صندوق ذكرياتى كثيرا ، لان الذكريات عند العقلاء مثلى يطوى ولا يفتح كثيرا .
ولكن اتحدث هنا عن صفحه جديده ، عالم جديد عام جديد من الافراح وغيرها ، من شعور من النجاح والتخبط ، بين الشعور بالحب وغيره من شعور ، بين الايجابيه وعكسها ان وجدت بحياتى .
فى هذا اليوم ولد شخص يفرق كثيرا عن غيره ، شخص متميز بما تحمله الكلمه من معنى ، جدير بالثقه ، متفائل بلا حدود ، مخلص ووفى وقادر على العطاء دون مقابل ، محدد خطواته دائما ، يسعد نفسه حتى ولم يكن هناك مبررات للسعاده ، فقط فأنا لا أعشق سوي اللحظات السعيده واعشق ما ما انا عليه ولهذا تجدونى دائما مستمتع بكل تصرفاتى وكل ما يخطر ببالى ، أعشق وقت هدوئي وتذكري للذكريات الغير مفضله بالنسبه لى ولكنى دائما افتخر بها لكونها لى ، افتخر بكونى انا ، مازلت لى رساله واضحه المعالم بداخل قلبي الحابي وعقلى المتقد بالذكاء وادعى المولى عز وجل ان يوفقنى ان اترك بصمتى فى الحياه بالطريقه التى تليق بي والتى اتمناها او اكثر من ذلك .
فلأرتدي ما يحلو لى من ثياب الملوك ، وقبعتى ذو ريشه النعامه ، وأجلس على كرسي خاص متحرك وأضع قدم على الاخري فى غرور ، وأتذكر لحظات المختلفه فى هذة السنه الماضيه توديعا لها بحراره لبدايه جديده سعيده بأمر الله :
  1. اتذكرك حينما قررت ان تقرأ القرآن كاملا وقرئته .
  2. أتذكرك وانت تعلب كره القدم وتتحرك بالكره وتسجل أهدافا بعد ان تخطيت الكثير بحركات تتدل على مهارتك .
  3. اتذكرك وانت تعمل بجد واجتهاد وتنجز مهام عملك ممها جعل المسئولييت يثنوا عليك بالقارير ولجهدك
  4. اتذكر لحظات دموعك الغير واضحه سوي لي وانت ملامحك تبتسم لكل من حولك .
  5. اتذكر عندما انبهرت بما شاهدته من جمال الطبيعه عندما جعل الله عملك سببا فى ان ترى كل بقعه فى مصر الحبيبه .
  6. اتذكرك وانت تجهز الطعام لنفسك ، أعلم إنه ليس جيدا ولكن مجرد شعورك بمساعده نفسك شعور جيد :)) .
  7. اتذكرك وانت تبر والديك وانت تقترب من اقربائك .
  8. ياله من شعور جيد حينما تهتم بأصدقائك وتمد لهم يد العون والمساعده دون الحاجه لذلك .
  9. حينما اتذكرك وانت خارجا وحدك تسمع ما تريد ان تسمعه من موسيقتك المفضله وأشعر بمزاجك الفظيع بالسعاده ، حقا لك قلب لا يشيب بسهوله .
  10. ولكنى اتذكر مزاجك الغير مظبوط وتصرفاتك البلهاء مع من تقابلهم فى هذة الآونه وكم كنت على وشك خساره اشخاص فى مثل هذة الاوقات ، ولكن الحمد لله ربنا ستر :))
  11. فاكر يا رشاد لما رحنا شرم الشيخ وشفنا الغرقانه والنافورة الراقصه وشفنا الجبال الروعه والمياه الجميله واليخت الى ركبناه وخليج نعمه وشوارعها والقرريه السياحيه الى سكنا فيها ( حقا انه شعور من الجنون ) .
  12. فاكر كام واحد وانت بتكلمه فون عزمته على فنجال القهوة الى بتشربه ؟!!!!

( فى النهايه اتمنى ان نتناسى الماضى بكل ورقاته وان نحتفظ بمن مازلت صفحاته معنا فى عامنا الجديد ، ونطوى الصفحه عن من لم يستطع ان يجعلنا نحتفظ بصفحته فى عامنا الجديد ، وأن نبدأ من جديد حياه جديده مليئه بالبهجه والسرور والسعاده


هناك 6 تعليقات:

  1. كل سنه وانت طيب رشاد ويارب تكون ايامك اللى جاية احلى بكتير ودايما تكون بخير وسعادة

    ردحذف
  2. احنا بالصلاة عالنبى كده جامدين اوى اوى
    رشاد يعنى الجوده والجوده فى رشاد

    وصدق اللى قال العباره فى الشكاره...تحس انى بعمل اعلان لشكاره اسمنت مش بهنى بعيد ميلاد ههههههه

    كل سنه وانت طيب يا احلى رشاد فى الدنيا كلها

    ردحذف
  3. رشاد .....حلمنا وهنموت عليه

    ردحذف
  4. كل سنه وان طيب
    وعقبال ميت مليون سنه

    ردحذف
  5. ياكبير كل سنة وانت طيب وعقبال مليووووووووون سنة وأشوف كل سنة فى أحسن حال محقق كل احلامك وامانيك كل سنة وانت طيب ياريس

    ردحذف
  6. هانى بيرث داى ...أخو على نيو يير ...كتبناها بس حروف مفيش هدية عشان الظروف...تحياتى

    ردحذف