الخميس، 20 أغسطس 2009

كل سنه وحضراتكم والأمه الإسلاميه بخير














كل سنه وحضراتكم طيبين والأمه الإسلاميه بخير ، كل سنه ورمضان يهل علينا بالخير واليمن والبركات ، كل سنه وربنا غفور رحيم ، كل سنه وحضرااااااااااااتكم بخييييييييير .



بصراحه أنا نفسي فى حاجات كتير فى رمضان السنه دى ، نفسي أكون من المغفور لهم فى هذا الشهر الكريم ، نفسي ربنا يكرمنى ويسامحنى ويغفر لى على ما أقترفته من ذنوب ومعاصى أعلمها أو أجهلها .



بخاطرى كثير من الأمانى والأحلام التى أريد تحقيقها فى هذا الشهر العظيم الذى كتب الله لنا فيه الإنتصار ، الشهر الذى كتب الله لنا فرص عظيمه الخير والتوبه والخشوع .



فهل لديك من الأحلام والطلب فى المغفرة والرحمه من المولى عز وجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!



اللهم بلغنا جميعا رمضان ، اللهم تقبل منا جميعا صيامنا ، اللهم تقبل منا كلنا قيامنا وسجودنا وخشوعنا وتوبتنا ، فأنت الرحيم الغفور الكريم .



رساله وطلب ورجاء من أخوانى وأخوتى الكريم



ليه ناس كتير بتستعد لرمضان بالمسلسلات ، ليه ناس كتير بتحلم برمضان إنها صايمه .

أجوا أن نكون جميعا مختلفين ، ولا أرجوا أن أظهر نفسي مثاليا ولكننى أتمنى أن أ:ون من المقبولين فى رمضان ويغفر لهم المولى عز وجل ، فأردت أن نتشارك فى المغفرة والرحمه والتوبه سويا ، ولا أبدأ بدايه توبتى وحدى بل أن نتشارك جميعا .

وكل سنه وحضراتكم طيبين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق